تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
ا
10-12-2009 | 12:57 AM
ما قلتي لينا عيوون بالضبط وين اتصير هذي الالعااب بالضبط .. وي الالعاب أو جنب الجواري ..او وين بالضبط لان سنتر بوينب احسه مو مرتب في تنظيم اغراضه ..
!
10-12-2009 | 12:59 AM
هلا البيان شخبارش ؟
مثل الحال ولدي ما ظل له غير 3 يمكن بس من العابه ! يبي له من بو رخوص خخخ ما يستاهل الغاليين خسارة ضيعهم !
مثل الحال ولدي ما ظل له غير 3 يمكن بس من العابه ! يبي له من بو رخوص خخخ ما يستاهل الغاليين خسارة ضيعهم !
ع
10-12-2009 | 01:07 AM
البيان
في دوده لونها بيج وملونه يعني
يلاا قود نايت
في دوده لونها بيج وملونه يعني
يلاا قود نايت
n
10-12-2009 | 01:10 AM
ام زينه: الله يخلي نوافي القمور
وحشتني: مبروك النك اليديد، ليش غيرتيه الاولي؟؟؟؟؟؟؟ عتيج الصوف ولا يديد البريسم خخخخخ، الدوده ماشفت لون ثاني، بس كان في دوده ثانيه بعد نفس المحل بس ماذكر لونها، خذيته من مذركير سنتربوينت، كأنه ب 3 ونص
ام عبود: عرفت، شعندكم كله مطيحين عند البحر حاسبو لا تمرضون الهوا وايد بارد
خذيت: اي احسن هديه الفلوس، انا الحمدلله بخير، شلونج انتي واولاتي؟؟
حبيبة بن عون خخخ: شنو ققيويه؟؟؟؟ ماشاء الله تبارك الرحمن على هالضحكه الحلوة، من وين الي لابسته هلو كيتي ، ادوره دواره حق حصوصه ، عندها وايد اشياء على هلو كيتي الا الثياب ما حصلت لها
فيه العافيه، همبرغر لحم لو دياي؟؟؟
ما يوحشجج غالي حبيبت البي، غايصه مع ام قرون الشيطانه خخخخخخخ
نايس غيرل: شاركينا استفيدي وفيدينا، والله يخلي لج ولدج، شتسوين في لندن؟ دراسه؟
هديل: الله يخلي لج بناتج، وحاسبي عليهم من البرد
فاتي: ان شاء الله، والبوسه وصلت، الله يرزق زوجة عمج ان شاء الله الذريه الصالحه
ما كملت الواجب بكمله بعدين بس حطيت هالردود علي قعده من 5 الفجر :worn_out:
وحشتني: مبروك النك اليديد، ليش غيرتيه الاولي؟؟؟؟؟؟؟ عتيج الصوف ولا يديد البريسم خخخخخ، الدوده ماشفت لون ثاني، بس كان في دوده ثانيه بعد نفس المحل بس ماذكر لونها، خذيته من مذركير سنتربوينت، كأنه ب 3 ونص
ام عبود: عرفت، شعندكم كله مطيحين عند البحر حاسبو لا تمرضون الهوا وايد بارد
خذيت: اي احسن هديه الفلوس، انا الحمدلله بخير، شلونج انتي واولاتي؟؟
حبيبة بن عون خخخ: شنو ققيويه؟؟؟؟ ماشاء الله تبارك الرحمن على هالضحكه الحلوة، من وين الي لابسته هلو كيتي ، ادوره دواره حق حصوصه ، عندها وايد اشياء على هلو كيتي الا الثياب ما حصلت لها
فيه العافيه، همبرغر لحم لو دياي؟؟؟
ما يوحشجج غالي حبيبت البي، غايصه مع ام قرون الشيطانه خخخخخخخ
نايس غيرل: شاركينا استفيدي وفيدينا، والله يخلي لج ولدج، شتسوين في لندن؟ دراسه؟
هديل: الله يخلي لج بناتج، وحاسبي عليهم من البرد
فاتي: ان شاء الله، والبوسه وصلت، الله يرزق زوجة عمج ان شاء الله الذريه الصالحه
ما كملت الواجب بكمله بعدين بس حطيت هالردود علي قعده من 5 الفجر :worn_out:
ع
10-12-2009 | 01:10 AM
يكونون صوب الالعاب
يم الي يفرشونه لى الارض الملون ويلعبون عليه اليهال
لانه يكون هو طقم معاه كذه لعبه نفس الالوان بس عاد كل واحد سعره بروحه مب شرط تشترينهم مع بعض
امممم
اذا المارينا مثلا
شفتي وين الكيشير.. في على يساره العاب صح هني في هالصفه تحصلينهم
يم الي يفرشونه لى الارض الملون ويلعبون عليه اليهال
لانه يكون هو طقم معاه كذه لعبه نفس الالوان بس عاد كل واحد سعره بروحه مب شرط تشترينهم مع بعض
امممم
اذا المارينا مثلا
شفتي وين الكيشير.. في على يساره العاب صح هني في هالصفه تحصلينهم
ع
10-12-2009 | 01:12 AM
ماشاء الله يوم كنت باطلع تجمعتو ها.....
شريته من الانصار غاليري
همبرغر لحم
شريته من الانصار غاليري
همبرغر لحم
ع
10-12-2009 | 01:13 AM
يلاااااا تصبحون على خير
ا
10-12-2009 | 01:29 AM
! أنثى !;10786414:
هلا البيان شخبارش ؟
مثل الحال ولدي ما ظل له غير 3 يمكن بس من العابه ! يبي له من بو رخوص خخخ ما يستاهل الغاليين خسارة ضيعهم !
اي والله بعض الاحيان اتجيني حرررة .. لان توني شاريتهم و طالعة عشان بس يسكت و لا اشوف الا ما فيه شي ...
بس ما فيه مكان بو رخوص حق العاب الاطفال اللي بالعمر ...
شخبارش انتي الحين و شخبار رضااوي القمر ان شاء الله صاار زين ..
عيوون .. اوكي حبيبة قلبي .. مشكورة تعبناش معانا على العاب اولادنا ...
@
10-12-2009 | 02:53 AM
رنين الوتر;10782287:
السلام عليكم
شخباركم ؟؟؟
مشكوره حبيبتي ام فروووووس ماقصرتي عجيبين المسجات
حاضرين يا قلبي اهم شي عجبوج !
عيون بن عون;10785387:
بنات بتروحون مكه العمره في اجازة اسبوع الياي؟؟؟؟
ميته ابي ارووووووووووووووح
كلش مشتاقه
بس بيت اهل زوجي بيروحون جنه الكويت
ويبون زوجي معاهم عشان السياره
واهو يبي اروح معاه... بس مابي انا اروح الكويت الحيت ابي اروح في اجازة العيد الوطني <<<<<< اتشرط بعد
انا حماتي وعمتي بيروحون المدينة المنوره وانا خاطري اروح عمره كامله ونفس الوقت اقول ريلي ما تسعي بدون زوجي ف ما بروح .. ودي اسافر مع ريلي :adore:
حاسبي بليز حق قصود انا اليوم فراس قرطاس في حلجه وتم يبالع ودمعت عينه لو ما دخلت عمتي يدها ورجع !
خطيرين في هالسن كل شي في الحلج :I:
!
10-12-2009 | 03:03 AM
البيان . الحمدلله تمااام
و عن بو رخوص لعمرهم بلى فيه ( الانوار و ربعه خخخ علبة شكبرها كلها العاب )
و عن بو رخوص لعمرهم بلى فيه ( الانوار و ربعه خخخ علبة شكبرها كلها العاب )
*
10-12-2009 | 06:45 AM
الي ردوا على صورة نوافي تسلمون والله يحفظ لكم عيالكم
أ
10-12-2009 | 07:44 AM
صباااح الخير شخباركم دبدووبات وامهات ...؟؟
انا قلت اقره الواجب قبل ماروح الجامعه قريت نصه وبعدين النص الثاني
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10775831#post10775831
حياااااكم شرفوني وقيموني
خخخخ
اهلين عيوني والله حلو مووضوعج بس الميزان رافض يقيمج :(...
الحين احنا كل شي متوفر عندنا و لا احنا قادرين على اليهال .. :(
هم قبل مو كل شي متوفر و قدروا يربونا ...
طوووووووول الوقت زززنة ... احس راسي انبط من كثر الززززززززززززنة
اوف ان يعورون الراس انا ماعندي اعصاب بسرعه اطنقر وامي تهاوشني تقولي يعني انتي ماسويتي جذي ...
حسوون صاار له من فترة يزحف على وراء .. و للحين مو راضي يزحف على قداام .. اذا اقول الى احد ايقول ليي بيحبي بس يبغي له وقت .. و مو عاارفة ويش اسوي .. اهوو البيبي في عمر كم يحبي على قدام .. اي وايد ناس جذي حتى بنت عم زوجي عمرها الحين 8 شهور وللحين ريوس انا ولدي اجوف الحين شوي يحبي قدام ماشاء الله عليه لاتستعيلين كلشي بوقته حلوو لان بيطفشج بعدين كلشي شيليه عنه ...
لكن ولا يهمج غناتي كرمال عيونك الحلوة راح امسح منهم شووي كم ام فوفو عندنا;) هلا حبيبتي تسلمين والله :) ان شاء الله برد اطرش لج بعدين ...
الواجب وايد بس ما بحله ما عندي وقت
يلا سي يو
اهلين ام عموري شخبارج شمسوويه ؟؟ وشخبار عموري ؟؟؟
والحمدلله فتحوا اليوم الملف وعطونا موعد باجر.. وقالوا لي اسوي لي بعد موعد لفحص بعد الولادة.. يماااا خايفة من الفحص
وان شاء الله اخذ بنصيحتكم واعطي حمودي الدواء بانتظام عشان مايسخن
وهالثلاثة ايام اهل زوجي عندهم اعراس.. قلت لهم مااظن اروح.. خاصة ان روحة الصالون يبي لها قعدة ومااعرف اطلع عن حمودي :confused:
اوف انا بعد ماحب اروح اعراس علشان ماخلي فصوولي...
يلا سي يو بعدين عندي محاضره ...
انا قلت اقره الواجب قبل ماروح الجامعه قريت نصه وبعدين النص الثاني
عيون بن عون;10775890:
مرحباااا للي دخلوااااا
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10775831#post10775831
حياااااكم شرفوني وقيموني
خخخخ
اهلين عيوني والله حلو مووضوعج بس الميزان رافض يقيمج :(...
البيان22;10776260:
مس اااكين امهاااتنا ... :badly:
الحين احنا كل شي متوفر عندنا و لا احنا قادرين على اليهال .. :(
هم قبل مو كل شي متوفر و قدروا يربونا ...
طوووووووول الوقت زززنة ... احس راسي انبط من كثر الززززززززززززنة
اوف ان يعورون الراس انا ماعندي اعصاب بسرعه اطنقر وامي تهاوشني تقولي يعني انتي ماسويتي جذي ...
البيان22;10776935:
بنااااات اللي عندهم عياال من قبل ... بأسالكم ..
حسوون صاار له من فترة يزحف على وراء .. و للحين مو راضي يزحف على قداام .. اذا اقول الى احد ايقول ليي بيحبي بس يبغي له وقت .. و مو عاارفة ويش اسوي .. اهوو البيبي في عمر كم يحبي على قدام .. اي وايد ناس جذي حتى بنت عم زوجي عمرها الحين 8 شهور وللحين ريوس انا ولدي اجوف الحين شوي يحبي قدام ماشاء الله عليه لاتستعيلين كلشي بوقته حلوو لان بيطفشج بعدين كلشي شيليه عنه ...
*فاتي*;10777605:
هلا خيوو هههههههههه ضحكتيني وايد معجبين اي من امسحهم يزيدون هههههههه:p
لكن ولا يهمج غناتي كرمال عيونك الحلوة راح امسح منهم شووي كم ام فوفو عندنا;) هلا حبيبتي تسلمين والله :) ان شاء الله برد اطرش لج بعدين ...
Lolo wo bas;10780825:
هلا بنات شخباركم من زمان ما دشيت
الواجب وايد بس ما بحله ما عندي وقت
يلا سي يو
اهلين ام عموري شخبارج شمسوويه ؟؟ وشخبار عموري ؟؟؟
رنين الوتر;10782318:الله يعينها مسكينه ويصبرها ويعطي كل محروم ...
بنات قلبي معورني على حماتي ولدها عمره 7 شهور وحامل عليه بالرغم انها تشرب حبوب منع الحمل وبعد حملت الحمدلله على كل حال هي نعمه من عند الله بس تعب الله يساعدها والطفل ماياخذ حقه من الرضاعه والتربيه الله يرزق كل محروم يارب
دمعة;10782382:
..مشكووورة خيو على الوصف.. باجر ان شاء الله تطعيم حمودي.. تأخرنا عليه لأن حاولنا نفتح له فايل ثاني في مركز ثاني.. مانبي نفتح في مركزنا .. لأن يمكن المواعيد ماتتناسب ويا زامات زوجي..
والحمدلله فتحوا اليوم الملف وعطونا موعد باجر.. وقالوا لي اسوي لي بعد موعد لفحص بعد الولادة.. يماااا خايفة من الفحص
وان شاء الله اخذ بنصيحتكم واعطي حمودي الدواء بانتظام عشان مايسخن
وهالثلاثة ايام اهل زوجي عندهم اعراس.. قلت لهم مااظن اروح.. خاصة ان روحة الصالون يبي لها قعدة ومااعرف اطلع عن حمودي :confused:
اوف انا بعد ماحب اروح اعراس علشان ماخلي فصوولي...
يلا سي يو بعدين عندي محاضره ...
ز
10-12-2009 | 07:58 AM
صباح الخير يا حلوات الكل شخباركم عساكم بخير وعافيه
F:
الله يعنيها رنين حماتش
الله كاتب تحمل لن اذا الله مو كاتب ما بيصير
F:
الله يعنيها رنين حماتش
الله كاتب تحمل لن اذا الله مو كاتب ما بيصير
ب
10-12-2009 | 09:17 AM
صباح الخير
شخباركم؟؟
شخباركم؟؟
ز
10-12-2009 | 10:35 AM
بطة حلوة;10788295:
صباح الخير
شخباركم؟؟
صباح الورد
ما في احد في التجمع
n
10-12-2009 | 10:46 AM
صباح الخير
نكمل الواجب
ام قصودي: ما عليها شر الورده، حطي بالج عليها، وخليها في عيونج ما وصيج
الله يسلمها ام سعود، ليش ما تدخل معانا في التجمع
انا احط الصور سايزها 25
عيونو روحي كويت وسعي سدرج العوض ولا الحريمه
الله يسلمها فراولايه
لا عيون شريت الدوده من الستي بس نفس وصفج
انوثه: ما عليكم شر ان شاء الله
ام شواقه: وااااااااااي عليها الله يحفظها ام العناقص
بطوطي: مبروك الله يوفقج وتخلصين وتفتكين
زهور: حطي بالج على نواره على طول شيكي حرارتها الله يحفظها
دمعه: الله يخلي لج حمودي وتشوفينه معرس كاشخ حده وتطيحين فيه تصوير خخخخخخخخخخخخ
ام فروس: مبروك اللقب على فروس الانيق خخخخخخخخ
البيان: ليش تشترين حق حسوني وساده، تو الناس مو زين للبيبي الا عقب السنة اعتقد، ما عليه شر، ان شاء الله ما يصخن من التطعيم
عادي البيان اول ما يزحف البيبي على ورا بعدين على قدام، انتي شجعيه قعدي جدامه ومدي يدج له كأنج بتشيلينه عشان يمد يده لج ويزحف على جدام يبي له فتره ترا
بالنسبة للمجففف الغسالة الي عندي اوردي فيها مجفف استعملته فتره بس عقب وقفت عنه لأنه يسوي ريحت الثياب جنهم مانغسلو من سنة يعني بالعربي الفصيح خايسه مع ان لما نقطها ما يكون فيها هالريحه كلش فانشرهم على المنشره على الاقل اتم ريحة الداوني فيهم جمن يوم
Me: تستاهل القمر فوزها باللقب كنت حاسه انها الي بتفوز وكفايه ما شاء الله تبارك الرحمن اول لقطه وقفتها لها دور والتصوير بعد الله يحفظها ويحرسها من عيون الحساد
ام فوفو: ما عليه شر فصولي
نايس غيرل: عاد صوري لنا الثياب و اغراض البيبي مالين لندن ادري ان الي عندنا ولا شي بالنسبه حق هناك
ارض الحلود لو الخلود: انا تابعت في العسكري ومرتاحه معاهم وعندج عيادة د. فهيمه المطوع
لولو: هلا والله شخبارج؟
رنين: الله يعينها وعليه حاسه فيها، من جذي وايد ناس يستخدمون طريقتين للعزل لأن وحده ساعات ما تضبط او يصير اهمال او تأخير في تناول الحبوب، بس هالشي كتبت الله والله يكون في عونها
نكمل الواجب
ام قصودي: ما عليها شر الورده، حطي بالج عليها، وخليها في عيونج ما وصيج
الله يسلمها ام سعود، ليش ما تدخل معانا في التجمع
انا احط الصور سايزها 25
عيونو روحي كويت وسعي سدرج العوض ولا الحريمه
الله يسلمها فراولايه
لا عيون شريت الدوده من الستي بس نفس وصفج
انوثه: ما عليكم شر ان شاء الله
ام شواقه: وااااااااااي عليها الله يحفظها ام العناقص
بطوطي: مبروك الله يوفقج وتخلصين وتفتكين
زهور: حطي بالج على نواره على طول شيكي حرارتها الله يحفظها
دمعه: الله يخلي لج حمودي وتشوفينه معرس كاشخ حده وتطيحين فيه تصوير خخخخخخخخخخخخ
ام فروس: مبروك اللقب على فروس الانيق خخخخخخخخ
البيان: ليش تشترين حق حسوني وساده، تو الناس مو زين للبيبي الا عقب السنة اعتقد، ما عليه شر، ان شاء الله ما يصخن من التطعيم
عادي البيان اول ما يزحف البيبي على ورا بعدين على قدام، انتي شجعيه قعدي جدامه ومدي يدج له كأنج بتشيلينه عشان يمد يده لج ويزحف على جدام يبي له فتره ترا
بالنسبة للمجففف الغسالة الي عندي اوردي فيها مجفف استعملته فتره بس عقب وقفت عنه لأنه يسوي ريحت الثياب جنهم مانغسلو من سنة يعني بالعربي الفصيح خايسه مع ان لما نقطها ما يكون فيها هالريحه كلش فانشرهم على المنشره على الاقل اتم ريحة الداوني فيهم جمن يوم
Me: تستاهل القمر فوزها باللقب كنت حاسه انها الي بتفوز وكفايه ما شاء الله تبارك الرحمن اول لقطه وقفتها لها دور والتصوير بعد الله يحفظها ويحرسها من عيون الحساد
ام فوفو: ما عليه شر فصولي
نايس غيرل: عاد صوري لنا الثياب و اغراض البيبي مالين لندن ادري ان الي عندنا ولا شي بالنسبه حق هناك
ارض الحلود لو الخلود: انا تابعت في العسكري ومرتاحه معاهم وعندج عيادة د. فهيمه المطوع
لولو: هلا والله شخبارج؟
رنين: الله يعينها وعليه حاسه فيها، من جذي وايد ناس يستخدمون طريقتين للعزل لأن وحده ساعات ما تضبط او يصير اهمال او تأخير في تناول الحبوب، بس هالشي كتبت الله والله يكون في عونها
n
10-12-2009 | 10:50 AM
يالله باروح اكمل شغلي من الصبح في التجمع ابي اخلص هالواجب هلكتوني خخخخخخخخخخخخخ :)
ز
10-12-2009 | 01:27 PM
nooral9ba7;10788731:
صباح الخير
نكمل الواجب
ام قصودي: ما عليها شر الورده، حطي بالج عليها، وخليها في عيونج ما وصيج
الله يسلمها ام سعود، ليش ما تدخل معانا في التجمع
انا احط الصور سايزها 25
عيونو روحي كويت وسعي سدرج العوض ولا الحريمه
الله يسلمها فراولايه
لا عيون شريت الدوده من الستي بس نفس وصفج
انوثه: ما عليكم شر ان شاء الله
ام شواقه: وااااااااااي عليها الله يحفظها ام العناقص
بطوطي: مبروك الله يوفقج وتخلصين وتفتكين
زهور: حطي بالج على نواره على طول شيكي حرارتها الله يحفظها
دمعه: الله يخلي لج حمودي وتشوفينه معرس كاشخ حده وتطيحين فيه تصوير خخخخخخخخخخخخ
ام فروس: مبروك اللقب على فروس الانيق خخخخخخخخ
البيان: ليش تشترين حق حسوني وساده، تو الناس مو زين للبيبي الا عقب السنة اعتقد، ما عليه شر، ان شاء الله ما يصخن من التطعيم
عادي البيان اول ما يزحف البيبي على ورا بعدين على قدام، انتي شجعيه قعدي جدامه ومدي يدج له كأنج بتشيلينه عشان يمد يده لج ويزحف على جدام يبي له فتره ترا
بالنسبة للمجففف الغسالة الي عندي اوردي فيها مجفف استعملته فتره بس عقب وقفت عنه لأنه يسوي ريحت الثياب جنهم مانغسلو من سنة يعني بالعربي الفصيح خايسه مع ان لما نقطها ما يكون فيها هالريحه كلش فانشرهم على المنشره على الاقل اتم ريحة الداوني فيهم جمن يوم
Me: تستاهل القمر فوزها باللقب كنت حاسه انها الي بتفوز وكفايه ما شاء الله تبارك الرحمن اول لقطه وقفتها لها دور والتصوير بعد الله يحفظها ويحرسها من عيون الحساد
ام فوفو: ما عليه شر فصولي
نايس غيرل: عاد صوري لنا الثياب و اغراض البيبي مالين لندن ادري ان الي عندنا ولا شي بالنسبه حق هناك
ارض الحلود لو الخلود: انا تابعت في العسكري ومرتاحه معاهم وعندج عيادة د. فهيمه المطوع
لولو: هلا والله شخبارج؟
رنين: الله يعينها وعليه حاسه فيها، من جذي وايد ناس يستخدمون طريقتين للعزل لأن وحده ساعات ما تضبط او يصير اهمال او تأخير في تناول الحبوب، بس هالشي كتبت الله والله يكون في عونها
تسلمين قلبي نور
ز
10-12-2009 | 03:38 PM
سلام
شلونكم بنات
شخبار صوت ماشفناها من ولدت
شلونكم بنات
شخبار صوت ماشفناها من ولدت
&
10-12-2009 | 06:16 PM
شخباااااااااركم جميعا
الله يبارك فيش البيان
ماادري من امس اقرا الواجب
بس عن الدوده في الوان حتى مذركير الاصلي فيه
الله يبارك فيش البيان
ماادري من امس اقرا الواجب
بس عن الدوده في الوان حتى مذركير الاصلي فيه